في محاولة اغتيال شخصية رئيس حركة العدل والمساواة  .. زواج (صديق)…وفبركة صور ابن نجله 

بورتسودان _عطاف عبد الوهاب

*في محاولة اغتيال شخصية رئيس حركة العدل والمساواة 

*زواج (صديق)…وفبركة صور ابن نجله 

لم تسلم شخصية رئيس حركة العدل والمساواة السودانية د.جبريل ابراهيم من محاولات عديدة لتشويه شخصيته بأساليب قذرة و بلا وازع اخلاقي حتى قبل أن يصبح وزيرا للمالية بموجب اتفاقية جوبا لسلام السودان.

دكتور جبريل الذي ظل صامدا في مواجهة تلك الحملة، قدم دروسا اخلاقية عالية مستمدة من القيم السودانية وهو يخوض صراعا سياسيا في مختلف الظروف، بل حتى المعارك العسكرية كان الرجل يستلهم إرثا سمحا في الشهامة والشجاعة وحسن الخلق.

الحملة ضد د.جبريل وصلت إلى أسرته الصغيرة التي ظلت بجانبه وهو في مركب السياسة المبحر وسط امواج متلاطمة، نسيت حقها في أن يكون د.جبريل حاضرا في بعض تفاصيلها الإجتماعية وهو رب الأسرة المشغول بالهم الوطني، الذي لا ينام الا قليلا، يتحمل صابرا محتسبا.

لدى د. جبريل 5 أبناء وبنتين، من ضمنهم المهندس المتميز صديق جبريل ابراهيم، وهو مهندس طيران يعيش في المملكة المتحدة منذ ما يقارب 15عاما.

ابناء جبريل ..الكبرى طبيبة اسنان والثانية طبيبة بشرية ولديه مصطفى مهندس بترول تخرج من الخرطوم وحصل على الامتياز من لندن و(عمر الفاروق) مهندس مدني إضافة الى (عثمان) وهو طبيب صيدلي والاخير ( علي) صيدلي ايضا..

جبريل سمى ابناؤه بالمصطفى على نبينا الكريم ..ثم صديق الخليفة الأول وعمر وعثمان وعلي الخلفاء الراشدين ..كيف تريدون من شخص كهذا أن يفسد بما قاله عنه وعن صديق المفبركون ؟!!

نعود الى المهندس صديق الذي نجح في شق طريقه ودراسته وهو يعمل في شركة مرموقة كمهندس طيران، عِصامي في الثلاثينات من عمره و قرر الزواج، سنة الحياة في ان يكون اسرة واختار شريكة حياته من دولة المغرب الشقيق، مثله ومثل المئات من شباب السودان الذين يرغبون في اكمال حياتهم باختياراتهم .

المهندس صديق شاب سوداني مسؤول و يتواصل مع مكونات المجتمع السوداني في بريطانيا و لديه أصدقاء 

سودانيين عدة من دفعته في المدارس و الجامعة و يعيش حياة شاب طموح يحب العلم و بلده بطبيعة الحال.

تزوج المهندس صديق من دون ضوضاء، لم ينشر صور زواجه على الرغم من حقه في ذلك، لكن المغرضون لم يتركوه لخصوصيته بل تعدوا عليها من دون اخلاق، ونشروا صورة مزورة لما قالوا عنه زواج ابن وزير المالية.

لزواج من الحقائق الكونية ووضعه رب العالمين كسمة تميز المسلمين و لا يتوقف حال الناس في كل الأزمان عن ممارسة هذه الحقيقة بما فيها الحرب .

بعضهم اعتذر عن نشر الصورة المزورة ومن ضمنهم رئيس المكتب السياسي لحزب الامة القومي محمد المهدي في قروب (صحافسيون) الشهير، بعد أن تساءل عن صحتها، قبل ان يقوم بسحبها لاحقا.

  الغرض من هذه الحملة غير الأخلاقية هي مهاجمة شخص الوزير في إبنه و إلحاق الضرر النفسي به و هذا لم يحدث بحمد الله لإيمان الناس أولا بهذه الحقيقة و ثانياً أن مُصممي الحملة فشلوا في جلب صور حقيقية لإبن الوزير و الزواج الحقيقي فذهبوا للتيك توك و قاموا بتحميل مادة لشخص آخر ينثر أموالاًفي زواج بالمغرب و هو ليس إبن الوزير المدعو في المحتوى المنشور .

البهتان ضد د.جبريل ابراهيم واسرته لن يتوقف، لكن الرجل الصامد لن يستجيب للمزوراتية، صانعي صور وفيدوهات التيك توك زورا وكذبا، لان رئيس حركة العدل والمساواة مؤمن باختيارات ابنائه في حياتهم وشق الطريق نحو تكوين أسرهم الخاصة بهم،

 الف مبروك المهندس صديق وبيت مال وعيال.

قد يعجبك ايضا
الموجز السوداني
error: Content is protected !!