حمدوك: رحلة البناء ستبلغ غاياتها مهما كثرت المتاريس

الخرطوم- الموجز السوداني

قال رئيس مجلس الوزراء عبدالله حمدوك، إن قادم هذه البلاد سيكون مشرقاً مهما كان حجم العقبات والتحديات، وأن رحلة البناء ستبلغ غاياتها مهما كثرت المتاريس، وأشار إلى أن الوطن الذي يمتلك شباباً يستطيع وبلا حدود من السلمية أن يسقط واحدة من أسوأ وأعنف الديكتاتوريات لا يمكن الخوف على مستقبله ولا الشك في أنه سيتجاوز التحديات مهما كانت التعقيدات، ليستحق عن جدارة لقب جيل التأسيس.

وأكد حمدوك لدى مخاطبته اليوم الخميس، بقاعة الصداقة، الاحتفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب، أنّ الحكومة تعمل باستمرار وتبحث في كل اجتماعات مجلس الوزراء عن جعل الشباب شريك أساسي في كل خطوات الحكومة وفي كل المجالات، وأضاف ” نعمل في سبيل ذلك على تهيئة كل السبل لتسهموا بدوركم الرائد والقائد في رحلة البناء وتأمين الانتقال الديمقراطي وحماية الثورة والوصول بها إلى أهدافها ونقل السودان للمكانة التي يستحقها بين الأمم”.

وقال حمدوك مخاطباً الشباب: أنتم وبما تملكونه من مسؤولية وروح وطنية، عزم وإرادة، إيثار وتضحية، طاقات وأفكار، رؤى وآراء.. أنتم رهاننا الأول والكبير في استكمال رحلة التغيير لتأسيس نظام ديموقراطي راسخ، وفي إنجاح مبادرة رئيس الوزراء

قد يعجبك ايضا
الموجز السوداني
error: Content is protected !!