ايمن نمر: حشد آلة القتل لن يحصن الإنقلابيين من مصير القصاص

الخرطوم ـ الموجز السوداني

دعا والي الخرطوم الأسبق، أيمن نمر، قوى الثورة من الأحزاب ولجان المقاومة والأجسام المهنية ومنظمات المجتمع المدني، إلى توحيد صفوفها وجهودها من أجل دحر الإنقلابيين، عبر كل الوسائل السلمية والترتيب لإعلان للإضراب السياسي والعصيان المدني الشامل اليوم وفوراً.

وقال نمر، في منشور عبر صحفته الرسمية على الفيسبوك إن مجزرة اليوم 17 يناير تؤكد إصرار جنرالات الحرب والقتلة علي الإستمرار في حصد أرواح السودانيين وتؤكد علي أنهم يقرؤون من نفس الصحائف السود التي قرأ منها سيدهم المخلوع. وأضاف في تدوينة على صفحته بفيسبوك: إن حشد آلة القتل لن يحصن الإنقلابيين من المصير الذي ينتظرهم قصاصا للشهداء والوطن. وتابع: “القمع والتقتيل لن يثني هذا الشعب عن مقارعة بقايا النظام المباد قادة الإنقلاب وصولا لسدرة منتهي الشعب الغضوب وبلوغ غايات الثورة المتمثلة في الحرية والسلام والعدالة”. وأردف:إن ذهاب هذه الطغمة أصبح قاب قوسين أو أدني، يرونه بعيدا ونراه قريبا، فليحشدو زبانيتهم فقد حشد الشعب قواه لكنسهم ومحاسبتهم وإنه لحساب لو يعلمون عسير.

وترحم نمر على أرواح الشهداء، قائلاً: الرحمة والمجد والخلود لشهداء الثورة السودانية، ستنصر إرادة الشعب وسلميته علي آلة العنف والقتلة المأجورين. ..لن تفلت الأفعي وإن حشدت أساطيل الجحيم وحصنت أوكارها .. الثورة الشعبية الكبري تغذت بالدماء وأضرمت فوق المآذن نارها .. النصر في أعقابها يأتي وسحق الخائنين شعارها .. ويل لهم من غضبة الحق الأنوف وثورة الشعب الجليلة.

قد يعجبك ايضا
الموجز السوداني
error: Content is protected !!