جمعية علم وظائف الأعضاء السودانية تقيم الورش العلمية المصاحبة للمؤتمر العلمي الأول

الخرطوم ـ الموجز السوداني 

واصلت جمعية علم وظائف الأعضاء السودانية عقد مؤتمرها العلمي الأول لليوم الثاني بقاعة المؤتمرات الدولية بجامعة الرباط الوطني..

و قدم الأمين العام لجمعية علم وظائف الأعضاء السودانية د. إبراهيم عبد الرحيم علي التقرير السنوي للجمعية و الذي إستعرض فيه ما تم إنجازه خلال عام واحد من إنجازات كبيرة و التي اشاد بها كل الحضور و صحبته د.مقبولة مأمون حسين الأمين المالي للجمعية و إستعرضت خلاله التقرير المالي والميزانية.

من جهة أخرى شهد اليوم الثاني للمؤتمر افتتاح الورش العلمية التي ناقشت أحدث ما وصل إليه التعليم الطبي و ذلك بحضور رئيسة الجمعية بروفيسور آمال محمود سعيد، ونائب رئيس الجمعية بروفيسور عمر عبد العزيز موسى، بحضور الأمين العام للجمعية د.إبراهيم عبد الرحيم علي وأعضاء اللجنة التنفيذية، وتم تقديم الورش بواسطة إستشاريين مختصين في التعليم الطبي على رأسهم بروفيسور بشير حمد، وبروفيسور محمد يوسف سكر، وبروفيسور عمر عبدالعزيز موسى، ود. عامر على المجذوب، ود.عبدالرحمن كامل يشار إلى أنه تمت مناقشة عدد من الأوراق العلمية.

أدار الجلسة بروفيسور عامر المبارك و بروفيسور احمد فضل الله و

قدم بروفيسور كمال الدين البدوي بابكر عميد كلية الطب جامعة الرباط الوطني السابق تعقيباً أشاد فيه بإنجازات اللجنة التنفيذية الحالية لجمعية وظائف الأعضاء السودانية و فعاليات المؤتمر.

كما تميزت فعاليات اليوم الثاني بحضور كبير و مميز من أعضاء هيئة التدريس بدول المهجر و بداخل السودان.

قد يعجبك ايضا
الموجز السوداني
error: Content is protected !!