المسلمي الكباشي.. يكتب خطاب الانكسار وإعلان الهزيمة وان اراد المجرم حميدتي غير ذلّك برسائل عالمية 

عرفنا المليشيا المتمردة انهم قتلة ومجرمي حرب وارتكبوا أنواع المحرمات ضد الانسان السوداني كأكبر جرائم في تاريخ الانسانية..وزادت في ذلك تدمير ونهب كل ممتلكات المواطن وممتلكات الدولة .

وان تمسك المجرم حميدتي بأستار الكعبة المشرفة عندنا كذاب وقاتل ومليشيا ومجرم حرب ..أما اتهامه لمشاركة اجنبية انما هو كذب يعلم ان تضحيات رجال الجيش وابناء السودان هي من هزمته وليس كما يدعي ..

ورسالته الي المجتمع الدولي المصطف ضد ايران وحماس والحرب التي تدور الان في الشرق الأوسط ويريد ان يجعل السودان شريك مع ايران حتي يكسب تاييد الصهانية وداعميهم فهي مكشوفة للجيمع ..

اما هجومه العنصري علي اهلنا الشوايقة يوكّد عنصرية قحة متأصلة في توجهه ونحن شعب واحد لايخلو بيت من كل مكونات السودان العظيم

…اما حديثك عن قيادة الجيش السآبقة وقائدنا البرهان البطل القومي الذي هزمك وشتت شملك واحبط انقلابك وأفشل مشروعك العنصري ومن ذكرت سنعود اليه بالتفصيل ..

وكذلك محاولتك الفاشلة في ادلاء بشهادة كلها كذب وانت تحاول القفز من مركب الاطاري ومحاولة مساواتك بين عرمان والفريق اول كباشي كلها حكاوي القصد منها معروف ..

واما المؤسس الثاني لجهاز المخابرات الفريق اول المفضل الذي أوجعك اشد الوجع سنرد قولك عليك مضاعف لاننا نفرق بين البهتان والكذب 

قد يعجبك ايضا
الموجز السوداني
error: Content is protected !!