الأمين العام لديوان الزكاة بالبحر الأحمر يلتقي وفد رابطة الصحافة القومية 

الموجز السوداني - متابعات

الأمين العام لديوان الزكاة بالبحر الأحمر يلتقي وفد رابطة الصحافة القومية 

إلتقى المكتب التنفيذي لرابطة الصحافة القومية،اليوم الخميس برئاسة رئيس الرابطة عماد الدين محمد الأمين، الأمين العام لديوان الزكاة ولاية البحر الأحمر، عبد القادر حسن عبد القادر، وبحث اللقاء سبل التعاون والتنسيق المشترك ما بين ديوان الزكاة والصحافة القومية، من أجل إبراز الدور الإعلامي، لما يقوم به ديوان الزكاة تجاه المجتمع. 

 

في ذات السياق أشاد رئيس رابطة الصحافة القومية،عماد الدين محمد الأمين بالدور الكبير يطلع به ديوان الزكاة بالبحر الأحمر، تجاه الخلاوي والمساجد، والمعسرين، ودعم مراكز الإيواء، والمرض والارامل في جميع محليات ولاية البحر الأحمر. 

وأكد رئيس رابطة الصحافة القومية، جاهزيتهم للتنسيق والتعاون ما بين الديوان والرابطة، في كل ما يرفع ويعلي شأن الوطن والمواطنين.

 

في ذات السياق أكد الأمين العام لديوان الزكاة بولاية البحر الأحمر، إهتمامه اللامحدود بالإعلام والإعلاميين،كاشفاً عن عن تقلص إيرادات ديوان الزكاة بصورة كبيرة، بسبب الحرب، معرباً عن أمله بـ انتصار القوات المسلحة، وأن يكون السودان أقوى من ما كان ما بعد الحرب، وأن يعود المواطنين إلى قرائهم ومدنهم. 

 

وأشار إلى بدء ديوان الزكاة في برنامج العودة الطوعية للمواطنين إلى المناطق الآمنة ولفت إلى وجود أكثر 83 مركز للايواء بالبحر الأحمر،مؤكداً دعمهم وقوفهم مع النازحين لجهة انه واجب من واجبات ديوان الزكاة تجاه المواطنين

واشاد الأمين العام لديوان الزكاة بمجهودات الدولة، متمثلة في مجلسي السيادة والوزراء ووالي البحر الأحمر، واهتمامهم بديوان الزكاة رغم ظروف الحرب

 

قد يعجبك ايضا
الموجز السوداني
error: Content is protected !!