مبادرة شكراً” بورتسودان تلتقي والي البحر الاحمر والأخير يعلن ترحيبه ودعمه

الخرطوم _الموجز السوداني

“مبادرة شكراً” بورتسودان تلتقي والي البحر الاحمر والأخير يعلن ترحيبه ودعمه 

التقت مبادرة “شكراً بورتسودان” بوالي ولاية البحر الأحمر، فتح الله الحاج أحمد  وتقدمت شرحاً مفصلاً وتنويراً شاملاً  للسيد الوالي عن المبادرة وأهدافها.

فيما أعلن والي ولاية البحر الاحمر، فتح الله الحاج أحمد ترحيبه الشديد بمبادرة “شكراً بورتسودان” كما أكد دعمه الكبير للمبادرة، لاسيما وأن الولاية في أمس الحاجة لها.

وفي منتصف الشهر الجاري أطلقت وكالة ( وسق) للسفر والسياحية مبادرة “شكراً بورتسودان “تحت شعار رد الجميل. 

في ذات السياق قال الوالي في تصريحات صحفية عقب اللقاء إن المبادرة تستوعب، قطاع واسع من فئات الشعب السوداني من خلال متابعتنتا بحسب قوله. متعهداً في الوقت نفسه  بإرسال خطابات لجميع الجهات ذات الصلة دعماً للمبادرة،  مقدمًا شكره للمبادرة للمجهود الكبير الذي ستقوم به المبادرة والاسهامات المتوقعة في جميع القطاعات الصحية والتعلمية والخدمية.

 

و من جانبه قدم رئيس مبادرة شكراً بورتسودان عبد الباقي حماد حبيب،  شرحاً وتنويراً مفصلاً لوالي البحر الاحمر عن المبادرة وأهدافها وأهميتها، التي تتمثل في مشروعات مختلفه أبرزها إصحاح البيئة والصحة، الضوء الساطع وتجديد كورنيش البحر، تعديل المدارس والمساجد والمستشفيات، البرامج الثقافية ومحاربة العادات السالبة وتكريم رموز مجتمع بورتسودان

 وقال حبيب في تصريحات صحفية عقب اللقاء إن المبادرة  تأتي تقديراً لجميل العطاء وحسن الاستقبال، و تمثل حراك لمجتمع القادمين من الخرطوم والولايات الاخري من المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص ورجال الاعمال والقطاعات الرياضية والفنية والحرفية والمرأة والشباب والطلاب والمغتربين وغيرهما من الذين جاواء إلى  بورتسودان بسبب آثار الحرب اللعينة وترجمة هذا الحراك في مشروعات خدمية وصحية وغيرها من أجل إنسان الولاية .

واوضح حبيب  أن الهدف الاستراتيجي للمبادرة هو إستغلال كل الموارد البشرية والفكرية والمادية للقادمين إلى بورتوسوان وتحوليها إلى برامج خدمية يستحقها أهل المدينة شكراً لهم ورداً لجميل صنعهم وذلك من أجل وضع بصمة يرثها الاتين في المسقبل

بعض قيادات مبادرة شكراً بورتسودان تلتقي والي البحر الاحمر

قد يعجبك ايضا
الموجز السوداني
error: Content is protected !!