تجمع المزارعين يرفع ترس الحامداب ويتهم جهات بـ(تسيس) قضيتهم

الخرطوم ـ الموجز السوداني

أعلن تجمع مزارعي الولاية الشمالية رفع ترس الحامداب، وإخلى التجمع مسؤولية وذلك انطلاقا من مسؤوليتنا الوطنية وثوابت التجمع بعدم تسيس قضية مزارعي الولاية.

وقال التجمع في بيان له نرفع ترس الحامداب لأسباب نراها منطقية وموضوعية ولا تخدم قضية تجمع المزارعين المتمثلة في قضايا مطلبية تتعلق بالزراعة والمزارعين وتتمثل الأسباب في تسلق بعض الجهات والواجهات السياسية التي تحاول تسيس القضية وتنفيذ أجندة خاصة بجهات و أحزاب مختلفة.

وأشار البيان الى ان المتسلقين كعادتهم يحاولون ركوب حراك تجمع مزارعي الشماليه المطلبي، ولقد ظهر بعض من لا يبالون في تحويل الحراك الى حراك سياسي يخدم قضاياهم الخاصه حتى لو سال الدم، ويدعون انهم يتحكمون في التروس.

وأكد التجمع ان قياداته تعي هذا الأمر جيدا وليس لنا استعداد بالتضحيه بنقطة دم واحده  من أبناءنا بالولايه طالما اننا نملك من الحكمه ورجاحة العقل الذي يجعلنا نختار كيف تتحقق المطالب .

ومضي بالقول: “حتى تستبين الحقائق على موقع الترس ومعرفة  الى اي جهة ينتمي شباب ترس الحامداب، فإننا نعلن رفع الترس مؤقتا وإخلاء مسؤوليتنا منه، وبعدها سنعرف كيف واين ومتى نترس حتى تحقيق المطالب، والساعات القادمه ستكون حاسمه بإذن الله.

قد يعجبك ايضا
الموجز السوداني
error: Content is protected !!