الدفعة الثانية من مصابي ثورتي سبتمبر وديسمبر تغادر للقاهرة للعلاج

الخرطوم:صديق كمال

 

لم يتوقع الثائر أمير كمال أن الدهس الذي تعرض له في السادس من أبريل ٢٠١٩ وجموع الثوار تقتحم القيادة العامة، سيصبه بكسر مركب، وظل طوال السنوات الثلاثة الماضية يشكو من الألم رغم أنه خضع لعدد من العمليات الجراحية، ويغادر أمير كمال اليوم وهو سعيد بمحافظة الثورة على عنفوانها ويقول انه بعد تماثله للشفاء سيعود مجدداً للمشاركة في المواكب.

 

ويغادر مساء اليوم الإثنين ستة عشر من مصابي هبة سبتمبر ٢٠١٣ وثورة ديسمبر المجيدة إلى العاصمة المصرية لإكمال علاجهم من إصابات متفاوتة.

 

وقال رئيس الوفد أبوبكر أزهري محمد سعيد ان الدفعة التي تغادر إلى القاهرة اليوم الإثنين تعد هي الثانية، مشيراً إلى سفر ٢١ مصاباً خلال الفترة الماضية، مبيناً عن مغادرة أربعة إلى أوكرانيا وواحد إلى السعودية، متوقعا سفر دفعة من المصابين إلى دولة الهند في الفترة القادمة.

 

موضحاً أن مجلس الوزراء هو الذي يقف وراء مبادرة علاج المصابين، كاشفاً عن التنسيق مع عدد من المستشفيات بالقاهرة لعلاج المصابين الستة عشر وأبرزها معهد ناصر، البحوث، الشيخ زائد، الأمل، بالإضافة إلى عدد من المستشفيات الخاصة، مؤكداً إهتمام مجلس الوزراء بعلاج مصابي الثورة.

 

ويغادر الوفد على متن طيران تاركو وكانت إدارة الشركة بقيادة المدير العام “سعد بابكر أحمد محمد نور” قد تبرعت بنقل أكثر من ٦٠ مصاباً مجاناً إلى القاهرة وذلك في إطار دورها المجتمعي ودعما لثورة ديسمبر.

قد يعجبك ايضا
الموجز السوداني
error: Content is protected !!