الهيئة الشعبية لنصرة الوطن تبحث كيفية العبور بالسودان إلى بر الأمان

الموجز السوداني - متابعات

الهيئة الشعبية لنصرة الوطن تبحث كيفية العبور بالسودان إلى بر الأمان

في إطار جهودها المستمرة والمساندة للقوات المسلحة ، جددت الهيئة الشعبية القومية لنصرة الوطن والمقاومة الشعبية، دعمها القوات المسلحة في معركة الكرامة ضد المليشيا المتمردة.

وكان رئيس الهيئة الشعبية أحمد الصالح صلوحة عقد اجتماعا مع ورئيس المقاومة الشعبية أزهري المبارك، اليوم الأحد ببورتسودان، لبحث القضايا الوطنية وكيفية العبور بالبلاد إلى بر الأمان من خلال تحقيق النصر المؤزر على مليشيا الدعم السريع. 

في وقت أكدت قطاعات المقاومة المنضوية تحت لواء الهيئة الشعبية القومية لنصرة الوطن ، وحدتها ووقوفها وصفا واحدا من أجل دعم القوات المسلحة في معركتها ضد التمرد، بجانب أنها جميع كتل المقاومة تمثل جسما واحدا مع الهيئة الشعبية برئاسة أحمد الصالح صلوحة.  

وقال رئيس اللجنة الإعلامية للهيئة الأستاذ حاتم أبوسن، في تصريحات صحفية، إن رئيس الهيئة الشعبية القومية في جميع لقاءاته المختلفة، إن الأولية الآن تتمحور في التضامن مع القوات المسلحة والوقوف خلفها وهي تقوم بواجبها المقدس في الدفاع عن الشعب وحماية الوطن والحفاظ عليه مؤحدا ومستقرا. 

وقال صلوحة إن برنامج الهيئة الشعبية والمقاومة يؤكد بحلاء تلاحم جميع أبناء الشعب السوداني ووقوفهم صفا واحدا خلف القوات المسلحة التي تبذل كل غالي ونفيس لحماية الأرض والعرض. 

وأشار صلوحة إلى أهمية الدور الذي تقوم به الهيئة وضرورة استشعار المواطنين لاسيما الشباب للمسؤولية الملقاة على عاتقهم في حماية الوطن من خلال الاستنفار في صفوف القوات المسلحة.

وأكد صلوحة، حرص الهيئة على دعم القوات المسلحة بما يسهم في تحقيق المزيد من التقدم في محاور القتال والنصر على المليشيا المتمردة 

وقطع أبوسن إن الهيئة والمقاومة عبارة عن برنامج واحد يصب في مصلحة الوطن والمواطن.

قد يعجبك ايضا
الموجز السوداني
error: Content is protected !!