قاوم تطالب الحكومة بكشف فضيحة بث مباشر لقناة إسرائيلية من السودان

بورتسودان - الموجز السوداني

قاوم تطالب الحكومة بكشف فضيحة بث مباشر لقناة إسرائيلية من بورتسودان

أصدرت القوى الشعبية السودانية لمقاومة التطبيع (قاوم) بيانا بشأن ببث مباشر لقناة (I24) الصهيونية من عاصمة من العاصمة الإدارية الجديدة مدينة بورتسودان

ودعت قاوم الحكومة السودانية لكشف ما يتعلق يما وصفتها بهذه الفضيحة التي مثلت قمة الإساءة لمواقف شعبنا ولمعركته مع الصهاينة في الخرطوم والجنينة ومدني ونيالا وغزة، فيما يلي يورد الموجز السوداني نص البيان 

 

في الوقت الذي يتصاعد فيه العدوان الصهبوني الهمجي على أهل غزة ، وتستخدم فيه الآلة الصهيونية كل أسلحة الدمار التي طالت ما يزيد عن المائة ألف فلسطيني بين شهيد وجريح غالبهم من النساء والأطفال والمدنيين العزل .

ويمتد العدوان الصهيوني اللا إنساني مستخدما سلاح التجويع . يتزامن هذا العدوان الغاشم مع حرب ظالمة غاشمة يخوضها الشعب السوداني مع مليشيا آل دقلو الإرهابية التي لم تخفي بل تتباهى بتحالفها الآثم مع الدويلة الصهيونية ودويلة الأمارات التي اختارت أن تكون أداة تنفيذ السياسات الصهيونية في المنطقة . 

– في ظل المذابح في فلسطين والسودان تفاجأ العالم ببث مباشر لقناة (I24) الصهيونية من عاصمة بلادنا المؤقتة بورتسودان

  وهنا نود أن نؤكد على التالي: 

– إن الشعب السوداني الأصيل لم ولن يتنكر لقيمه ومواقفه الثابثه المناصرة لشعب فلسطين وقضيته العادلة .

وسيظل متتضامنا مع أهل فلسطين وهم يواجهون أبشع جرائم الإبادة الجماعية في تاريخ الإنسانية . 

– إن ظهور قناة صهيونية في السودان في ظل حرب الاستعمار الاستيطاني الذي يتعرض له السودان وفلسطين يمثل جريمة و طعنة وخيانة لفلسطين والسودان في آن ، وذلك في وقت انكشف فيه الغطاء عن الكيان الصهيوني وتخلى عنه حتى حلفاؤه وصار منبوذا مفضوحا بعد مجازر غزة ، ولكن يأبى العملاء الذين اخترقوا بلادنا من مخابرات الصهاينة إلا أن يرتكبوا هذه الإساءة والسقطة الأخلاقية الرامية إلى خدمة مشروع التطبيع المعزول شعبيا وأخلاقيا .  

– إن السماح للقنوات الإسرائيلية للبث من السودان يمثل خيانة للوطن وشهداء وجرحى ومشردي معركة الكرامة وشعب السودان الذي يدفع ثمن الحرب التي يشجعها الكيان الصهيوني ، والكل يعلم مساندة الصهاينة لمليشيا الدعم السريع ومدها بأجهزة التخابر و التشويش والمعدات العسكرية الحديثة لتهدد بقاء الدولة السودانية وسيادتها وأمنها وترتكب جرائم ليست أقل من تلك التي يرتكبها الإحتلال في عزة 

 إن الكيان الصهيوني كان وسيظل عدوا استراتيجيا للسودان وأمنه القومي فلا فائدة من مغازلته والتماهي مع مخططاته الشيطانية .

نثق بأن شعبنا سيظل واعيا بمؤامرات عدوه ، يقظا في فضحها وحصارها ، لاهو بالخب ولا الخب يخدعه . 

وسيظل قائما بواجبه الشرعي والأخلاقي في مقاومة الاستعمار وأذنابه ، بما في ذلك المقاطعة الشاملة لكل قناة يثبت أنها على صلة بالكيان المحتل .

 ندعو حكومة السودان لكشف ما يتعلق بهذه الفضيحة التي مثلت قمة الإساءة لمواقف شعبنا ولمعركته مع الصهاينة في الخرطوم والجنينة ومدني ونيالا وغزة .

– دائما لن يصح إلا الصحيح ولن يصبح العدو صديقا إلا عند السذج الغافلين .

القوى الشعبية السودانية لمقاومة التطبيع( قاوم ) 

الجمعة 15 مارس 2024م

قد يعجبك ايضا
الموجز السوداني
error: Content is protected !!