البجا) يهاجم “قحت” ويدفع بطلب لـ “الحركات المسلحة” والمليشيا

الخرطوم - الموجز السوداني

(البجا) يهاجم “قحت” ويدفع بطلب لـ “الحركات المسلحة” والمليشيا

جدد رئيس حزب مؤتمر البجا ولاية نهر النيل، إبراهيم مختار مصطفى تعاملهم وثقتهم في القوات المسلحة باعتبارها المؤسسه الوطنيه

وسامية شعبها بحكم تأسيسها بعقيدتها القتالية التي تقوم على أساس الدفاع عن الوطن وسيادته مع احترام عادات وتقاليد وموروثات شعبها.

وقال مختار إن انتصار جيشنا في معركة الكرامه عندما تصدى في الأول للهجوم الغادر الغاشم من المتمردين الخائنين وأن مع بثالة وصمود جيشنا كانت بداية الانتصارات وهزيمة العملاء وإنتهاء دورهم.

وأضاف في تصريحات صحفية على الحركات المسلحه إن تعي الدرس وتحدد موقفها وإن لايفوتها شرف النصر وإن تراجع مواقفها الحياديه كما يقولون والتاريخ لن يرحم.

و طالب قوات الدعم السريع المتمرده بالتسليم الفوري باعتبار أن قوات الشعب المسلحه مؤسسه وطنيه مهمتها حماية شعبها ومن الصعب هزيمتها لعقيدتها وتربيتها للحفاظ على تراب الوطن.

مؤكداً دعم مؤتمر البجا اللا محدود مع القوات المسلحه وقال نتشرف بأبنائنا المقاتلين من ضباط صف وجنود لمشاركتهم في معركة الكرامه بموجب اتفاق سلا الشرق الذين يقاتلون جنباً إلى جنب مع إخوتهم.

معلناً الاستعداد الكامل لجميع مسرحي الشرق مؤكداً ثقتهم في حسم المتمردين وكل داعميهم من عملاء الوطن.

ولفت إلى أن الحرية والتغيير بعد أن خدمتهم ظروف الثورة السودانيه التي شارك فيها جميع الشعب السوداني على أمل تتحقق آمالهم وطموحاتهم وقتها نصحنا الحريه والتغير بأن تحافظ لتراب هذا الوطن

والشعب ولكن اتضح لنا بأن قرارهم ليس بأيديهم باعتبارهم عملاء لغيرهم وخائنين لوطنهم حتى أصبحت الخيانه وجهة نظر والآن

دون خجل يحاولون تدوير نفاياتهم عبر دول خارجيه إما متهالكه حتى في بيئتها تحكم شعوبها حسب نظام وهواء حكامها وأما دول عربيه في ظاهرها و يهوديه صهيونيه في باطنها وفي كل الأحوال خاسرين.

وقال ستظل الهزيمه ولعنة شعبنا ملازمه ومتلاحقه لهم ولن يلدغ المؤمن من الجحر مرتين وحتماً ستتم محاسبتهم ومحاكمتهم

لما ارتكبوه من ظلم وخيانه ولن يعيش من خان الوطن ولن يرتفع له مستوى ويظل سلعه رخيصه لن تباع ولن تشترى

قد يعجبك ايضا
الموجز السوداني
error: Content is protected !!