بيان لـ “حركة تحرير كوش السودانية بشأن ذكرى ثورة ديسمبر

الخرطوم _الموجز السوداني

حركة تحرير كوش السودانية

المكتب القيادى

بيان بمناسبة ذكرى ثورة ديسمبر المجيدة

يهنئ رئيس حركة تحرير كوش السودانية المستشار دكتور  اسامة ابراهيم دهب

واعضاء المكتب القيادى الشعب السودانى العظيم بكل اطيافه

بمناسبة ذكرى ثورة ديسمبر المجيدة.

بدايةً نترحم على شهداءنا ابطال ثورة ديسمبر المجيدة وشهداء الثورة السودانية على مر الحقب الزمنية الذين قدموا دمائهم الطاهرة فداً لهذا الوطن لحفظ كرامته وسيادة اراضية .

 

لهم الرحمة والمغفرة في عليائهم سرمدا ، والتحية لكنداكاتنا العظيمات ولابطال وشباب هذا الوطن الذين ما زالوا يقاوموا ويضحوا ويقدموا الغالى والنفيس من اجل قضية امنوا بها ولن يتراجعوا حتى يحققوا شعارات الثورة العظيمة ( حرية ، سلام وعدالة ) .

التحية لكل الجرحى والاسرى وهم صامدون باقون على العهد من اجل هذا الوطن ، متمنين عاجل الشفاء للجرحى والعوده الحميده للاسرى والمفقودين.

اليوم تحتفل بلادنا بالشمعة الرابعة للثورة المجيدة ، ولم تتحقق شعارات ثورتنا العظيمة ياتى هذ اليوم ومازال الوطن يعانى الفقر والانفلات الامنى

وانتشار الجريمة والكساد الاقتصادى، و ارتفاع الأسعار وتراجع قيمة العملة المحلية، والدعوات الصريحة لبث خطاب الكراهية والعنصرية والجهوية ،

والتى تسعى الدولة العميقة لنشرها الايادى الخارجية التى تسعى لاستغلال موارد البلاد من خلال ضعاف النفوس من ابناء السودان .

تاكد حركة تحرير كوش السودانية قيادةً وعضوية لانها باقية على العهد ودعم التحول الديمقراطى وتنفيذ شعارات الثورة ،

ونحن يدً بيد مع جماهيرنا ومع الثوار ولجان المقاومة وكل القوى الوطنية التى تسعى لتحقيق السلام والاستقرار والعدالة والمساواة بين ابناء الشعب السودانى الواحد .

كما نهنئ الشعب السودانى بالذكرى ٦٧ لاستقلال السودان والذى تم اعلان من داخل البرلمان.

رشا فاروق عبدالرحمن

الامين العام بالانابة

١٩ ديسمبر ٢٠٢٢م

قد يعجبك ايضا
الموجز السوداني
error: Content is protected !!